بالفيديو.. هاشم الأحمر يبشر بسقوط مأرب.. ويعترف رسمياً بهزيمة العدوان

542
المشهد اليمني الأول/

كشف المرتزق هاشم الأحمر، قائد المنطقة العسكرية السادسة في قوات الفار هادي، اقتراب “الجيش واللجان الشعبية” من السيطرة على مدينة مأرب أخر معاقل مرتزقة العدوان شمال شرق اليمن.

ونشر المرتزق هاشم الأحمر مقطع فيديو بالتزامن مع تنصيب خصمه اللدود صغير بن عزيز قائد جديد للمنطقة العسكرية الثالثة وهو يتحدث لجموع من قيادات فصائله في مأرب، اعتراف فيها بانهيار معنويات من سمهم بـ”الجيش الوطني” وأن اغلب عناصر هذه الفصائل لم تعد موجودة الا في كشوفات الراتب وتتمركز داخل المؤسسات الدولة في المدينة.

والقى هاشم الأحمر باللوم على بن عزيز، مشيرا إلى انه في السابق كان يقاتل عناصر هادي بجدية ومسؤولية وصدق رغم قطع المرتبات في إشارة إلى قيادة المرتزق علي محسن للجبهة، لكن الآن ، في إشارة لين عزيز، لم يعد في الجبهات الكثير من المقاتلين.

وحث الأحمر مقاتليه ببيع منازلهم، مشيرا إلى أن تلك المنازل التي تم بناءها لهم لا مستقبل لها في حال اجتاح من وصفهم بـ”الحوثيين” للمدينة التي قال إن حدة الدفاع عنها تراجعت بشكل كبير.

ولم تتضح دوافع هاشم من نشر المقطع وما اذا كان مغازلة الجيش واللجان الشعبية أم في إطار صراع مع بن عزيز، لكن توقيت نشر المقطع يشير إلى أن الأحمر بات يستشرف الوضع في ظل التقدمات الأخيرة لقوات صنعاء وإعلان مشايخ قبائل انشقاقهم عن التحالف وانضمامهم إلى صنعاء اخرهم مشايخ الجدعان.