المشهد اليمني الأول/

ناقش لقاء في مخلاف قوير ضم عزل وادي الخشب وقرضان الصنع وربع المغارم في مديرية وصاب السافل بذمار اليوم جهود التحشيد والتجنيد ودعم المرابطين بالرجال والمال .

وفي اللقـاء الذي حضره مدير المديرية فؤاد القديمي ومسؤول أنصار الله صادق التينه والشخصيات الاجتماعية ، تم استعراض الجهود الخاصة في إنجاح حملة التحشيد والتجنيد ورفد الجبهات.

وأشار اللقـاء إلى أهمية تفعيل دور الجميع في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل المال والعطاء بما يسهم في تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والدفاع عن الدين والوطن .

وعبر اللقاء عن فخر واعتزاز ابناء مديرية وصاب السافل بتضحيات الشهداء والجرحى وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير في افشال مخططات العدوان .

فيما أكد لقاء في عزلتي شكر والعارس بالمديرية استمرار الصمود والثبات والتحشيد للجبهات ودعم المرابطين بالمقاتلين والمال حتى تحقيق النصر .

ولفت مدير المديرية فؤاد القديمي ومسؤول أنصار الله صادق التينه إلى أهمية إنجاح حملة التحشيد والتجنيد ورفد الجبهات ودعم المرابطين بالرجال والمال ..مؤكدين أهمية دور الشخصيات الاجتماعية في حشد الجهود وإنجاح الحملة .