المشهد اليمني الأول/

ناقش لقاء موسع في محافظة تعز اليوم الخميس، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، وضم مديري المديريات والأمن ، ومشائخ ووجهاء المحافظة، والشخصيات الاجتماعية، أشار وكيل المحافظة صلاح بجاش إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز ورفد الجبهات بالرجال والمال وبما يكفل تحقيق الانتصارات.

وأكد أهمية دور الجميع في تعزيز عوامل الصمود والثبات والحشد والتعبئة العامة في كافة مديريات المحافظة.

فيما أشار مدير عام مديرية التعزية منصور أحمد صدام إلى أهمية التحرك الجاد ومواكبة الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة.

من جانبه حث مدير عام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة شوقي مغلس الجميع على تنسيق جهود التحشيد بما يعزز من عملية رفد الجبهات ودعم المرابطين… مثمناً التضحيات التي يقدمها المجاهدين في الجبهات.

بدوه أكد الشيخ صقر الجندي في كلمة المشائخ والأعيان أن المسئولية مشتركة وعلى الجميع التحرك في إطار واحد وفقاً لما تتطلبه المرحلة من استمرار عملية التحشيد والتعبئة والنفير العام للجبهات.. داعياً إلى تضافر الجهود في التحشيد ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وفي مديرية حيفان عقد لقاء موسع، برئاسة مدير عام المديرية عبد الرقيب الحمري، وظم عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، لمناقشة آلية تعزيز الصمود والتلاحم والحشد والتعبئة العامة للجبهات للتصدي لقوى العدوان.

وفي اللقاء الموسع جرى مناقشة السبل الكفيلة بإنجاح خطة الحشد لرفد الجبهات بالمال والرجال وإعلان النفير العام، وأكد مدير المديرية عبد الرقيب الحمري أن هذا اللقاء يأتي تلبية لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس والذي أكد على أهمية تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

ودعا كافة مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.. منوها بدور أبناء تعز قاطبة وحيفان خاصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وبين أن ما يحدث في مناطق تعز المحتلة من جرائم يندى لها الجبين تعبر عن همجية مرتزقة العدوان وغطرستهم… مؤكداً أن المواقف الوطنية لأبناء حيفان ثابتة وراسخة رسوخ الجبال ولن تتأثر مهما حاول العدوان بكل وسائله وأساليبه لإثارة الفتن.

والقيت في اللقاء الموسع كلمات أكدت في مجملها على حشد الهمم وبذل قصارى الجهود في هذا الميدان الجهادي مجال التحشيد ورفد الجبهات حتى يتحقق النصر والذي بات قاب قوسين أو أدنى منه.

ونظم أبناء مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز لقاء موسعاً للتحشيد ورفد الجبهات.

وأكد أبناء وقبائل شرعب الرونة في اللقاء الذي كان ترأسه أمين عام المديرية عبدالجبار نائف الحميري، وبحضور عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية جهوزيتهم واستعدادهم التوجه إلى الجبهات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشاروا إلى أن هذا اللقاء يأتي استجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس للتحشيد ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال.

تخلل اللقاء كلمات أشارت إلى حرص أبناء شرعب الرونة على الوقوف إلى صف الوطن في الدفاع عن وحدته وأمنه واستقراره.

وأكدت الكلمات عزمهم على رفد الجبهات بقوافل من الرجال.. داعين إلى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة.

في ذات السياق نظم أبناء وقبائل مديرية خدير بمحافظة تعز لقاءً موسعاً للجان التحشيد والتعبئة والوجاهات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، أعلنوا من خلاله التحشيد والنفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .

وفي اللقاء أكد أمين عام المديرية منير الصلاحي على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مشيرا إلى أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في التصدي للعدوان ورفد الجبهات وإدراك خطورة المرحلة وأهميتها .

ولفت إلى أن أبناء تعز يعلنون النفير اليوم استجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس ولداعي الجهاد.. مؤكداً أن أبناء خدير خاصة وتعز عامة من الرجال الأوفياء يدافعون عن المحافظة لأنهم يرفضون مشاريع القتل والتدمير والابتزاز والعمالة والارتزاق ويرفضون أن يكونوا في يوم من الأيام مع هؤلاء العملاء .

وشدد الصلاحي على ضرورة النفير العام والاستمرار في رفد جبهات القتال بالمال والرجال حتى يتحقق النصر بإذن الله ومضى أبناء المحافظة في مسيرة الكفاح والجهاد والاستشهاد حتى تحقيق الاستقلال الكامل للبلاد.

والقيت كلمات أكدت في مجملها على أهمية التحشيد والنفير العام ودعم الجبهات وإيصال رسالة لقوى العدوان بصمود وجاهزية أبناء تعز للدفاع عن المحافظة واسترداد كل شبر تم اغتصابه منها .

وأكدت الكلمات على أهمية تعزيز الانتصارات التي يحققها و يسطرها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بدعم المرابطين بالمال والرجال لمواصلة تلك الانتصارات وتحرير المزيد من المواقع والمناطق من دنس المحتل والمرتزق .

إلى ذلك عقد في مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز لقاء موسع، برئاسة مدير عام المديرية علي أحمد الشعز لمناقشة آلية تعزيز الصمود والتلاحم والحشد والتعبئة العامة للجبهات للتصدي لقوى العدوان.

وفي اللقاء الموسع الذي ضم الجانب الإشرافي وعدد من المسؤولين والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية جرى مناقشة السبل الكفيلة بإنجاح خطة الحشد لرفد الجبهات بالمال والرجال.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية علي الشعز أن هذا اللقاء يأتي تلبية لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس والذي أكد على أهمية تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

ودعا كافة مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.. منوها بدور أبناء تعز قاطبة وشرعب السلام خاصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وبين أن ما يحدث في مناطق تعز المحتلة من جرائم يندى لها الجبين تعبر عن همجية مرتزقة العدوان وغطرستهم… مؤكداً أن المواقف الوطنية لأبناء شرعب السلام ثابتة وراسخة رسوخ الجبال ولن تتأثر مهما حاول العدوان بكل وسائله وأساليبه لإثارة الفتن.

والقيت في اللقاء الموسع كلمات أكدت في مجملها على حشد الهمم وبذل قصارى الجهود في هذا الميدان الجهادي مجال التحشيد ورفد الجبهات حتى يتحقق النصر والذي بات قاب قوسين أو أدنى منه.

وضمن برنامج النزول الميداني للجان الحشد والتعبئة المستمر بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، جدد أبناء منطقة تباشعة موقفهم الثابت في التصدي للعدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .

جاء ذلك خلال لقاء قبلي موسع لمشائخ ووجاهات المنطقة بحضور مدير عام المديرية عبدالرؤوف العزاني، وعدد من المسؤولين والوجهاء والمشايخ، حيث أبدى مشائخ ووجهاء صبر الموادم الاستعداد التام لإرسال قوافل العطاء بالمال والرجال إلى جبهات العزة والشرف… مشددين على السير بنهج المسيرة القرآنية في البذل والتضحية والفداء من أجل دين الله والوطن .

وقد ألقيت كلمات أوضحت أن قبائل اليمن ساهمت بشكل مشرف في التصدي للعدوان ومواجهته وتعزيز الصمود… مؤكدين استمرار انطلاقة أبناء تعز الى ميادين الجهاد ضد الغزاة والمعتدين.

وشددت الكلمات على أهمية التحرك الفاعل والقوي في هذه المرحلة لرفد الجبهات بالمال والرجال لتحقيق الانتصار وتطهير كل شبر من أرض الوطن .

بدوره حيا مدير عام المديرية عبدالرؤوف العزاني كل الحاضرين في هذا اللقاء الموسع من مشائخ ووجهاء ، داعياً إلى التفاعل مع جهود رفد الجبهات… مشيراً على أن هذه اللقاءات للتحشيد الى ميادين العزة والشرف تأتي استجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس للاستمرار بالعطاء والتضحية والفداء حتى تحقيق النصر.