مقالات مشابهة

عقب صلاة الجمعة.. وقفات إحتجاجية بعدد من مديريات الحديدة تحت شعار “أمريكا تقف وراء استمرار العدوان وعملائها لن ينجو من عقاب الشعب اليمني” صور

المشهد اليمني الأول/

نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات إحتجاجية حاشدة عقب صلاة الجمعة تحت شعار ( (أمريكا تقف وراء استمرار العدوان وعملائها لن ينجو من عقاب الشعب اليمني)

وأدان المشاركون في الوقفات جرائم العدوان الوحشية وما يمارسه من حرب إبادة وحرب اقتصادية أهلكت الحرث والنسل في اليمن.

مجددين العهد والولاء لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – ورفضهم القاطع للتطبيع الذي يروج له الخونة والعملاء الذين ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا احذية وخداما للمشروع الإستكباري الغربي الذي ترأسه أئمة الكفر والضلال.

وأكدوا أن جرائم العدوان لن تنال من صمود وثبات الشعب اليمني بل ستزيده قوة وصلابة في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر الذي يحفظ لليمنيين عزتهم وكرامتهم.

فيما أشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن الصمود اليمني جعل العدوان يلجأ إلى الحرب الاقتصادية عن طريق تشديد الحصار والحظر على المنافذ البرية والجوية والبحرية ما أدى إلى تدهور الوضع المعيشي للمواطنين.

وأستنكرت الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق المدنيين الأبرياء والذي بدوره يدل على مدى الإنحطاط الإخلاقي الذي وصل إليه واليأس والفشل العسكري.

وأكدت البيانات أهمية الإصطفاف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة والوقوف خلف القيادتين الثورية والسياسية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره والمضي في طريق الحرية والعزة والكرامة.

ودعت كافة المكونات الوطنية وشرفاء العالم إلى إدانة الافعال والجرائم الوحشية للعدوان ومرتزقته وممارسة كل أشكال الضغوط من اجل إيقاف العدوان عن اليمن ورفع الحصار والمعاناة عن شعبه المظلوم.

وطالبت مجلسي الأمن وحقوق الإنسان وكل المنظمات الإنسانية والحقوقية بالقيام بمسؤولياتها القانونية وتشكيل لجنة تحقيق دولية للنظر في جرائم الحرب والإبادة التي اقترفها العدوان بحق الشعب اليمني ومحاسبة كل المسؤولين عنها.

وأهابت البيانات بكافة منتسبي السلطة المحلية في المحافظة والمديريات وكل أبناء الشعب اليمني، الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال باعتبار ذلك السبيل الأمثل والخيار المتبقي أمام الشعب لردع العدوان والرد على جرائمه وتداعياته الخطيرة.

شارك في الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشايخ والشخصيات الإجتماعية.

صور