المشهد اليمني الأول/

باشرت الفرق الميدانية المكلفة من وزارة الصحة ومكتبها بمحافظة تعز اليوم مهامها في تقييم المستشفيات العامة والمنشآت الطبية والصيدلانية الخاصة ضمن المرحلة الثانية التي تنفذها الوزارة للارتقاء بمعايير جودة الخدمات الطبية.

وأوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الملك المتوكل أن الهدف من نزول الفرق الميدانية، يتمثل في التحري عن مدى تطبيق الإجراءات الطبية السليمة بما يضمن تقديم خدمات صحية آمنة.

وأشار إلى أن نزول الفرق الميداني يأتي ضمن خطة الوزارة للتنفيذ العملي للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأشاد المتوكل بدور وزارة الصحة العامة والسكان وحرصها على النهوض بالمستشفيات والقطاع الصحي في المحافظة، رغم الظروف التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان والحصار.

بدورها تفقدت اللجنة الميدانية التابعة لوزارة الصحة اليوم مستوى الخدمات الطبية بهيئة المستشفى الجمهوري العام بمحافظة بصعده.

وأكد رئيس اللجنة الدكتور صالح الهويدي، أن التقييم يأتي في إطار خطة الوزارة لمعالجة الصعوبات.. لافتا إلى أهمية التقييم لمعرفة أداء الجودة والخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في ظل ما تشهده المحافظة من تصعيد للعدوان.

فيما ثمن رئيس هيئة المستشفى الدكتور صالح الهويدي جهود قيادة وزارة الصحة ودورها في النهوض بالوضع الصحي خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

رافق الجنة نائب رئيس هيئة المستشفى الدكتور نبيل خطيرة وعدد من من مدراء العموم.

صور

photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٢ ١٦ ٣٥ ٠٧photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٢ ١٦ ٣٥ ١٤photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٢ ١٦ ٣٥ ١٣photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٢ ١٦ ٣٥ ١٢