المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

أفادت مصادر خاصة لصحيفة “لا” الأخبارية بأن عصابة مسلحة تابعة لمليشيات إخوان تحالف العدوان، أقدمت، أمس، على قطع المياه عن أهالي قرية السامقة، في مديرية المعافر التابعة لمحافظة تعز المحتلة.

وذكرت المصادر أن عصابة مسلحة تابعة لمليشيات إخوان تحالف العدوان بقيادة المرتزق عبدالحكيم العزاني الملقب بـ”الحقة”، قامت بردم بئرين في قرية السامقة، وهما تعدان المصدر الوحيد للمياه في القرية.

وأضافت أن العصابة قامت بمهاجمة مزارع المواطنين والإضرار بممتلكاتهم، بسبب خلافات سابقة على قطعة أرض، مع الشيخ عبدالحفيظ العامري، أحد وجهاء القرية.

وكان أهالي وأعيان قرية السامقة، توجهوا بشكاوى سابقة الى سلطات الارتزاق في تعز، توضح الاعتداءات المتكررة للعصابات المسلحة على ممتلكات ومصالح المواطنين، إلا أنه تم تجاهل تلك الشكاوى.

من جهة ثانية اختطفت عصابة مسلحة تابعة لمليشيات إخوان تحالف العدوان، أمس، الشاهد الوحيد في قضية اختطاف عميد المعهد التقني في جبل حبشي، عقب الاعتداء عليه بالضرب في منطقة بير باشا بمدينة تعز المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن عصابة مسلحة تتبع مدير ما يسمى قسم شرطة الضباب، المرتزق فؤاد فاضل، شقيق قائد ما يسمى محور تعز، المرتزق خالد فاضل، قامت باختطاف الشاب فائز الواصلي، الشاهد الوحيد في قضية اختطاف مدير المعهد التقني في جبل حبشي، الأكاديمي محمد قاسم الحميدي.

وأضافت المصادر أن العصابة ترصدت الشاب الواصلي عقب خروجه من مطعم في بئر باشا، وأطلقت النار باتجاهه قبل الاعتداء عليه بالضرب، واقتياده الى مكان مجهول.

وتشهد مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مليشيات دول العدوان، جرائم اختطافات واغتيالات، وفوضى أمنية واسعة، ترعاها قيادات عليا في حكومة العميل هادي وإخوان تحالف العدوان.

المصدر: صحيفة لاء