المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

ناقش لقاء مشترك لقيادات السلطة القضائية والأجهزة الامنية بمحافظة ريمة اليوم عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بتعزيز العدالة .

وتطرق اللقاء بحضور وكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي ورئيس نيابة استئناف ريمة القاضي عبدالله الاحمر وقيادات الاجهزة بالمحافظة والمديريات واعضاء نيابة الجبين والجزائية، إلى آليات العمل في معالجة كافة الإشكالات التي تواجه منظومة العدالة.

واكد اللقاء على تعزيز التنسيق بين السلطة القضائية والأجهزة الامنية تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس السياسي الأعلى والنائب العام والعمل بروح الفريق الواحد وتجاوز التحديات والتداعيات التي فرضها العدوان وتوفير الامن والسكينة العامة للمواطنين.

وأكد المجتمعون على أهمية عقد اللقاءات التشاورية بين قيادات الأجهزة القضائية والأمنية بشكل دوري وكل ما دعت الحاجة، لحل المشاكل التي تواجه العمل الميداني في ضبط الجريمة.

وحث اللقاء على أهمية تكامل الجهود المشتركة واستشعار الجميع للمسؤولية خلال هذه المرحلة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار الظالم على اليمن.

وشدد اللقاء على اتخاذ كافة الإجراءات المناسبة لتقريب العدالة من المواطنين وتعزيز سيادة القانون واحترام استقلالية السلطة القضائية

صور

photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٤ ١٩ ٢٧ ٥٧photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٤ ١٩ ٢٧ ٥٦photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٤ ١٩ ٢٧ ٤٨photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٤ ١٩ ٢٧ ٥١ 1قضائي امني لتعزيز العدالة بريمة