المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

عقد في مديرية الظهار بمحافظة إب لقاء للخطباء والعلماء في المديرية للتعبئة العامة والتحشيد إلى جبهات القتال ضد العدوان .

وأوضح مدير المديرية حميد المتوكل ومسؤول أنصار الله بالمديرية علاء السادة خلال كلمتيهما أن الإنتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات كان لأبناء محافظة إب ومديرية الظهار دور في إنجازها والمشاركة في تحقيقها كونهم متواجدين في الكثير من تلك الجبهات .

وشددت الكلمتان على أهمية أن تستمر هذه الإنتصارات ولن يتأتى ذلك إلا من خلال أن تتواصل الجهود في التحشيد والمشاركة من كل أبناء اليمن ، ومنهم أبناء الظهار في مختلف الجبهات سيما في هذه المرحلة مرحلة الحسم واستكمال تحرير الأراضي اليمنية المحتلة . مؤكدين على أهمية دور العلماء والخطباء في تجشيد الناس وتوعية المجتمع باتجاه دحر المستكبرين والطغاة والمعتدين على اليمن الموالين اليهود والنصارى .

وفي سياق متصل أقيم لقاء لوجهاء ومشائخ عزلة أنامر بمديرية الظهار ضمن جهود التعبئة والتحشيد تحت شعار ( أشداء على الكفار ) .

وفي اللقاء تحدث المسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي ومدير المديرية حميد المتوكل ومسؤول أنصار الله علاء السادة عن الدور المعول على الوجاهات والمشائخ في هذه الحملة التي تعتبر هامة وضرورية كونها تأتي في مرحلة تسعى فيها الدولة إلى تحرير الأرض وبناء الدولة ضمن مشروع الشهيد الرئيس صالح الصماد يد تبني و يد تحمي .

وأشادوا بالإنتصارات والإنجازات التي يحققها أبطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والقوات البحرية ضد العدوان . داعيين الجميع إلى التحرك الفاعل والتواجد في أوساط المجتمع والإقتراب وتلمس همومهم وتحفيزهم واستنهاضهم للإسهام في معركة التحرر والبناء والحسم لإنهاء معاناة هذا الشعب الكريم .

وحثوا الحاضرين من أبناء ووجهاء أنامر إلى تشكيل لجان تحشيد على مستوى كل قرية . ، مثمنين كل الجهود التي بذلت خلال الفترة السابقة والتي ساهمت في تعزيز الصمود والثبات و مواجهة العدوان .

صور

photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٦ ٢٢ ٥٦ ٢٧ 1photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٦ ٢٢ ٥٦ ٢٨photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٦ ٢٢ ٥٦ ٢٩في مديرية الظهار بإب للتعبئة العامة والتحشيد إلى الجبهات