المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

استقبل اليوم الجمعة المركز الوطني للعائدين ( 176 ) في العاصمة صنعاء 20 ضابطا من المخدوعين الذين كانوا يقاتلون في صفوف العدوان في جبهات تعز ومأرب والحدود.

وخلال الإستقبال الذي حضره ممثلين عن المركز الوطني للعائدين، والمشائخ الذين ساهموا في عودة المخدوعين ، دعا المخدوعون من تبقى في صفوف العدوان إلى المسارعة في العودة إلى أهاليهم والإستفادة من قرار العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى، والنأي بأنفسهم من الإستمرار في مشاركة العدوان جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب اليمني.

وذكر المخدوعون أنهم كانوا يتلقون معاملات مذلة من قبل العدوان ، ومن ذلك السجن ومنع الغذاء لأتفه الأسباب ، مؤكدين أن المحتل السعودي والإماراتي لا يرى في المرتزقة سوى أداة رخيصة تساعدهم على احتلال اليمن وقتل ابنائه .

كما ذكر المخدوعين أن المركز الوطني للعائدين نسق وسهل عودتهم بعد أن تواصلوا به عبر الرقم 176 .

وعبروا عن شكرهم لكل من أسهم في عودتهم إلى حضن الوطن، وللمعاملة الأخوية والتكريم الذي تلقوه من قبل المركز الوطني للعائدين وكذا من كل ابناء الجيش واللجان الشعبية المتواجدين في النقاط الأمنية والعسكرية التي مروا منها.

من جانبه دعا المركز الوطني للعائدين كل من لازال يقاتل في صف العدوان إلى استغلال العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى وترك صفوف العدوان مؤكدا أن من يتخذ قرار العودة سيلقى معاملة كريمة وسيجد كل الترحيب والتعاون.

photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٧ ١٧ ٥٢ ٣٦العائدين