المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

كشف المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض الصحفي المرتزق أنيس منصور، عن قيامه وعدد من المحللين والناشطين بالشهادة زورا على مدى اربعة سنين في قنوات العربية والحدث وسكاي نيوز.

وقال أنيس المنصور في فيديو جديد بثه على صفحة التواصل الاجتماعي انه لا يقوى على موجهة آلاف الأيتام والأرامل الذين قصف تحالف العدوان منازلهم في العاصمة صنعاء.

واضاف أنيس المنصور: “انه وغيره من الناشطين كانوا يتلقون موجهات رئيسية من السفير السعودي، ونشر الاكاذيب والشائعات على ان تحالف العدوان يقصف منازل خبراء ايرانيين، مؤكدا ان الحقيقة كانت منافية لذلك، ولا يوجد اي خبراء ايرانيين.

أنيس المنصور أشار إلى أن الأكاذيب التي كانوا يبثونها على القنوات الفضائية هي تبرير لجرائم السعودية والإمارات بحق أبناء اليمن.

.jpgلياسر اليماني يعلن أنه “سيعود”

في السياق كشف السياسي والقيادي المرتزق في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني أنه سيعود إلى صنعاء قريباً بعد أن تلقى دعوة من قائد أنصار الله يدعوه فيها للعودة إلى أهله في اليمن.

وقال اليماني في تغريدة على حسابه بتويتر إنه قريباً سيزور صنعاء ويلتقي أهله وأحبته وأرضه الغالية.

وقدم اليماني شكره للسيد القائد وقال: “هنا أقول شكراً للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي وجه لي دعوة خاصة بعودتي بين أهلي وناسي”، مضيفاً بالقول “سأعود إلى أرضي الحبيبة اليمن صنعاء معززاً مكرماً صنعاء وأهلها أقرب إلى قلوبنا من عواصم المعتدين في الرياض وأبوظبي”.