المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم السبت بمديرية الزهرة محافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الإجراءات الكفيلة بالإسراع في إعادة تأهيل المنازل المتضررة من كارثة سيول الأمطار وآلية تفعيل المبادرات المجتمعية للنهوض بالواقع الخدمي والتنموي بالمديرية.

وأستعرض الإجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة أحمد مهدي البشري وأحمد دهموس ومديرا المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة بندر المهدي والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي ومدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي متطلبات المديرية في عدد من القطاعات الخدمية ومنها اعداد دراسة شاملة لإعادة التيار الكهربائي للمديرية وردم المستنقعات وتشكيل مجلس آباء وانشاء قسم شرطة في الخشم والمعرس.

وفي الإجتماع الذي ضم أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الإجتماعية في المديرية شدد القائم بأعمال المحافظ على ضرورة العمل كفريق واحد لتعزيز الأمن والإستقرار وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية التي خلفها العدوان والحصار والتصعيد.

وأشار إلى التحديات التي تواجه السلطة المحلية في ظل العدوان والحصار والتصعيد والجهود الكفيلة التي تبذلها قيادة المحافظة في التنسيق مع الوزارات والمنظمات لتوفير المتطلبات الضرورية لتفعيل مؤسسات الدولة لتقوم بدورها في تلبية احتياجات المجتمع.

وأكد أن تحسين مستوى الخدمات وتوفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين مسئولية جماعية تتطلب تضافر الجهود وتغليب المصلحة العامة.

مشيرا الى حرص السلطة المحلية على اعادة تأهيل المنازل المتضررة من السيول بالمديرية بالتعاون والتنسيق مع فرع المجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

ونوه إلى قدرة المجتمع على إحداث تنمية محلية من خلال المشاركة المجتمعية وحشد الطاقات، بإدارة وتحفيز من السلطة المحلية بمجلسها المحلي ومكاتبها التنفيذية.

مؤكدا على ضرورة اضطلاع مدراء المديريات بدورهم في تحفيز وتشجيع الشباب ودعمهم ليكونوا شركاء حقيقيين في عملية البناء والتنمية .. مشيدا بصمود وثبات وتضحيات أبناء مديرية الزهرة في مواجهة العدوان.

فيما أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري دعم قيادة المحافظة للسلطة المحلية في المديرية بمايسهم في القيام بمهامها على أكمل وجه.

وأشاد البشري بالجهود المبذولة خلال الفترة الماضية والنجاحات التي تحققت في مختلف المجالات.. داعيا لمضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى الخدمات وتلبية إحتياجات المواطنين بالمديرية من الخدمات والمشاريع الضرورية وتعزيز وحدة الصف وجهود التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات.

الإجراءات الكفيلة
الإجراءات الكفيلة
الإجراءات الكفيلة
الإجراءات الكفيلة

photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٨ ٢٠ ٣٣ ٥٠photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٨ ٢٠ ٣٣ ٥٢photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٨ ٢٠ ٣٣ ٥٣