المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

أكد محافظ تعز سليم محمد المغلس الحرص على تعزيز الرقابة على الأسواق والتأكد من توفر السلع الأساسية لتلبية احتياجات المواطنين ومنع استغلالهم.

وشدد المحافظ المغلس خلال لقائه اليوم مدير مكتب الصناعة والتجارة عبدالهادي ردمان ومدراء الصناعة بالمديريات والتجار، على أهمية مواجهة أي مخالفات وتطبيق العقوبات الرادعة بحق المخالفين وفقاً للقانون.

ووجه باستمرار حملات الرقابة على الأسواق خاصة بعد ملاحظة مبالغة التجار في الأسعار، ما يتطلب تضافر الجهود والتصدي لمحاولات التلاعب بالأسعار أو الإحتكار أو أي مظاهر لاستغلال المواطنين، خاصة في السلع الأساسية والمتابعة لتوفير السلع الغذائية الأساسية.

ولفت إلى ضرورة التنسيق مع الجهات الرقابية لحماية المواطنين والعمل على تكثيف حملات الرقابة للتعامل مع أي حالات للمغالاة في الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية.

وحث محافظ تعز مدراء الصناعة بالمديريات على أن يكونوا عند مستوى المسئولية المناطة في عدم السماح باستغلال احتياجات المواطنين من قبل بعض التجار المتلاعبين بقوت الناس.

كما أكد أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في ضبط الأسعار والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار .. لافتاً إلى أن هناك رقابة على كل مسئول وسيتم اتخاذ الاجراءات بحق كل من يقصر في أداء مهامه.