المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

أقامت مدرسة تدريب أفراد الشرطة بوزارة الداخلية حفل تخرج عدد من الدورات الأمنية التخصصية في مجالي (القيادة والسيطرة، والأمن الجنائي) تحت اسم دفعة الشهيد زيد علي مصلح، لعدد من منتسبي أمن محافظات صعدة، ومأرب، والجوف.

وفي الحفل الذي حضره مفتش عام وزارة الداخلية العميد الركن عبد الحميد المؤيد وعدد من قيادات وزارة الداخلية، أكد الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء عبدالباري الطالبي اهتمام قيادة وزارة الداخلية بالتدريب والتأهيل باعتباره الركيزة الأساسية لتحقيق الانتصار ورفد الجبهات بالكوادر المدربة والمؤهلة لخوض المواجهة بكفاءة واقتدار داعيا منتسبي وزارة الداخلية إلى مزيد من الصمود في معركة التصدي لمخططات العدوان الإجرامية التي تستهدف الأمن والاستقرار، مثمنا دور الوحدات الأمنية في المحافظة في تحقيق الأمن والاستقرار والاضطلاع بواجباتها في ترسيخ دعائم الاستقرار.

وأشار اللواء الطالبي إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على تطوير قدرات منتسبيها لتمكينهم من دورهم في تعزيز الأمن والدفاع عن الوطن.

فيما عبرت كلمة الخريجين عن الاعتزاز بالجهود التي بذلت لتأهيلهم، ودورها في تعزيز قدرات الخريجين للقيام بواجباتهم على اكمل وجه، مؤكدين أنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية في تعزيز الأمن ومواجهة التحديات في مختلف الظروف.

وجدد الخريجون في كلمتهم العهد والولاء لقيادة الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية، وأنهم سيظلون جنودا أوفياء للوطن والشعب ماضين قدما على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

تخلل حفل التخرج عرض لبعض المهارات الأمنية والقتالية ومستوي الجاهزية للمتخرجين من الدورة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة.

صور

photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٥٣photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٥١photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٤٩photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٤٦photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٤٢ 1photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٣٧ 2photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٣٧photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٣١photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٧ ٣١ ٢٥