المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

نظم اليوم في مديرية بعدان بمحافظة إب وقفة قبلية للتحشيد ورفد الجبهات وتنديدا باستمرار جرائم العدوان.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ومدير عام مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة ومسئول أنصار الله ببعدان عبدالله الجلال، أكد المشاركون استمرارهم في التحشيد ورفد الجبهات والمشاركة في صناعة الإنتصارات وتحرير الأراضي اليمنية المحتلة.

وندد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة بالإرهاب الذي تمارسه أمريكا وسعيها الدؤوب لاستهداف الأمة الإسلامية بحجة مقارعة الإرهاب الذي صنعته أمريكا لضرب الدين الإسلامي.

ودعا البيان كافة أبناء الشعب اليمني إلى التوحد والتلاحم ضد العدوان، مجددين المضي في درب الجهاد وثقافة الإستشهاد في سبيل الله والوطن.

وكان الوكيل غلاب قد ألقى كلمة أشاد فيها بصمود وثبات الشعب اليمني طوال ستة أعوام منذ بداية العدوان, مشيدا بدور أبناء مديرية بعدان في رفد الجبهات بالمال والرجال.

ولفت إلى أن العدوان ومرتزقته باتوا في أسوأ حالاتهم والهزائم تتلاحق عليهم لانهم تولوا الشيطان وامريكا واحرار هذا الشعب وجيشه ولجانه تولوا الله ورسوله والذين أمنوا ولهذا تتحقق لهم الإنتصارات.

وبدوره أكد أمين عام المجلس المحلي ببعدان جمال الغزالي أن المرحلة الراهنة مرحلة بناء وتنمية وعمل ورفد للجبهات وعلى الجميع التفاعل والتحرك كلا في مجاله.

مهيبا بأبناء بعدان مواصلة التحشيد إلى جبهات القتال فالنصر بشائره تلوح بالأفق ورجال الرجال يدقون أوكار العدوان والإرتزاق في مختلف الميادين والجبهات.

photo 2020 12 01 21 38 19photo 2020 12 01 21 38 12photo 2020 12 01 21 38 09photo 2020 12 01 21 38 03