المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

استقبل المركز الوطني للعائدين، اليوم الأربعاء، بصنعاء 15 من المخدوعين وعلى رأسهم قائد ما يسمى بلواء العز في الجوف رئيس مجلس قبائل دهم العميد حمد راشد الحزمي الذين عادوا للصف الوطني في إطار قرار العفو العام.

وقال العميد الحزمي “لا مجال أمام اليمنيين اليوم إلا الوقوف صفًا واحدًا في وجه قوى العدوان وتحرير الوطن من الغزاة الطامعين في احتلال اليمن ونهب خيراته وثرواته”.

ودعا قبائل دهم إلى مواجهة العدوان والتصدي له، مطالبًا بقية المخدوعين إلى سرعة الالتحاق بالصف الوطني للحاق بركب المناضلين والمدافعين عن سيادة الوطن.

وعبر قائد لواء العز الحزمي عن التقدير للقيادة الثورية والسياسية العليا على قرار العفو العام ولمنتسبي الجيش واللجان الشعبية على حسن التعامل الذي حظي به مع العائدين إلى صف الوطن.

فيما أكد العائدون من مختلف المناطق والمعسكرات بالمناطق الحدودية والساحل الغربي أن تحالف العدوان ومرتزقته يمعنون في تعذيب من انخدعوا ووقفوا إلى جانبهم.

ولفتوا إلى أن اليمنيين وشيمهم تجعلهم أكبر من أن يظلوا صاغرين لدى قوى الاحتلال وأدواته من العملاء والمرتزقة.

وجدد العائدون الدعوة لبقية المخدوعين استغلال قرار العفو العام والعودة بأمن وسلام إلى الصف الوطني والعمل مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يجترحون ملاحم بطولية تاريخية في دحر المحتلين وتسجيل موقف وطني مشرف للأجيال.

photo 2020 12 02 18 58 29photo 2020 12 02 18 58 25photo 2020 12 02 18 58 22