المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

استقبلت محافظة إب، اليوم الخميس، اثنين من أسرى الجيش واللجان الشعبية من أبناء المحافظة المحررين بعملية تبادل مع مرتزقة العدوان.

وخلال الاستقبال أشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بصمود هيثم قاسم علي من أبناء مدينة القاعدة مديرية ذي السفال وعصام حميد الخولاني من منطقة الخربة في المديرية بعد سنتين وثمانية أشهر في سجون مرتزقة العدوان وعودتهم إلى أهلهم وذويهم.

وقدّم للمحررًين هيثم قاسم وعصام الخولاني دعمًا ماليًا تقديرًا لتضحياتهما في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى أن الإفراج جاء بعد جهود بذلت لإتمام صفقة تبادل الأسرى والتي بموجبها تحرر الأبطال ليعودوا إلى ذويهم، مؤكدًا أن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية أثمرت انتصارات في مختلف الجبهات والميادين.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين الذين سطروا وما يزالون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان والدفاع عن الأرض والعرض، مشددًا على ضرورة الاهتمام بذوي الأسرى الذين ما يزالون لدى قوى العدوان والمرتزقة.

بدوره ثمن مشرف المحافظة يحيى اليوسفي تضحيات الشهداء والأسرى إلى جانب المرابطين في معركة تحرير اليمن من دنس الغزاة والمعتدين والانتصار للوطن.

فيما أكد قاسم والخولاني المضي على درب الشهداء والجرحى بالعودة إلى الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته.

شارك في الاستقبال وكيل المحافظة قاسم المساوى ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله طاووس ومديرا فرع هيئة الزكاة ماجد التينة وشرطة المرور العقيد خالد أنعم ومشرف مديرية المخادر حافظ حجر.