المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

نظمت بمديريات محافظة صنعاء اليوم الجمعة، عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار والتأكيد على استمرار الصمود وترسيخ الهوية الإيمانية تحت شعار “هويتنا الايمانية فلاح وقوة “.

واستنكر المشاركون في الوقفات استمرار الصمت الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرب اقتصادية منذ نحو ست سنوات.. محملّين المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية مسئولية غض الطرف عن انتهاكات العدوان.

وباركت الوقفات انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات للذود عن حياض الوطن.. مؤكدة أن الضربات الموجعة في العمق السعودي تأتي في سياق الحق المشروع للرد على جرائم العدوان.

وأشارت كلمات المشاركين في الوقفات إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية لمواجهة الحرب الناعمة التي يلجأ إليها العدو.. مؤكدة أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وتعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع.

وجدد أبناء صنعاء الثبات والصمود ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال.. مؤكدين أن جرائم العدوان لن تزيدهم إلا صموداً في مواجهة التحديات.

كما أكدوا الاستعداد دعم الجبهة الزراعية من خلال المشاركة المجتمعية لكسر الحصار.. لافتين إلى أن التوجه نحو الزراعة يجسد الهوية الايمانية اليمانية للبناء والتنمية.

المقالة السابقةخروقات اتفاق السويد.. رصد 78 خرقا لقوى العدوان بالحديدة خلال الساعات الماضية
المقالة التاليةنقطة نظام.. مابعد أحداث ديسمبر وآثرها