المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

نظمت شعبة التدريب والتأهيل في دائرة الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الدفاع بالتعاون مع المنطقتين العسكرية الربعة والسابعة اليوم بذمار، حفلا تكريميا لـ ٨٥ محررا من الجيش واللجان الشعبية المشاركين في الدورة الثقافية والدعم المعنوي دفعة الشهيد “سليم الجرموزي”.

وخلال الحفل، أشاد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، بتضحيات الأسرى وصمودهم خلال فترة الاحتجاز في سجون العدوان. مشيرا إلى أن النصر مرتبط بحجم التضحيات والصمود في مواجهة الغزاة والمحتلين.

وشدد المحافظ البخيتي، على أهمية استمرار التحشيد للجبهات ودعم المرابطين بالرجال والمال.. مؤكدا أن النصر قاب قوسين أو أدنى وعلى الجميع المشاركة في صناعة هذا النصر.

فيما أكد مساعد قائد المنطقتين الرابعة والسابعة العميد صالح حاجب أهمية تكريم الأسرى الذين قدموا درسا ورسالة قوية للطغاة والمستكبرين رغم ما تعرضوا له من تعذيب.. مشيدا بصمودهم وصبرهم في سجون العدوان.

بدوره أشار نائب مسئول شعبة التدريب والتأهيل بالمحافظة الرائد أحمد المروني أن تكريم هذه الكوكبة من الأسرى يأتي في إطار اهتمام القيادة بأسر الشهداء والأسرى والجرحى تقديرا لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وفي كلمة الخريجين، أشار يوسف العميسي إلى أهمية تكريم دفعة الشهيد سليم الجرموزي الذي عاد من الأسر إلى الجبهات والتحق بركب الشهداء.. مؤكدا أن الأسرى المحررين عادوا أكثر وعيا وعزيمة على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان.