المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

أقيمت اليوم في مدينة رحاب بمديرية القفر محافظة إب وقفة قبلية حاشدة دعما واسنادا لجبهات القتال ضد العدوان وتنديدا بالحصار الخانق على الشعب اليمني.

وأعلن المشاركون في الوقفة التي حضرها مشرف أنصار الله بالقفر دحان الكرابة والمسؤول الإجتماعي بالمديرية محمود الرعيني، رفد الجبهات بعدد من المقاتلين الذين سينضمون لإخوانهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية لدحر المعتدين واستكمال تطهير الأراضي اليمنية من رجس المحتلين.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة تلك المواقف المخزية والصمت المريب من قبل المنظمات الحقوقية والمجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان في اليمن وحصاره وتجويعه لشعب بأكمله.

مؤكدين أن هذه الجرائم زادت اليمنيين تلاحما توحدا ضد العدوان وصمودا وثباتا وسعيا للتطوير العسكري والبناء المؤسسي للدولة اليمنية الحديثة.

وأهاب البيان بكافة أبناء الشعب اليمني إلى الإلتفاف حول القيادة الثورية ممثلة بالسيد القا ئد عبد الملك بد ر الد ين الحو ثي والإلتحاق بجبهات العزة والشرف.

وعاد المشاركون كافة المغرر بهم من أبناء القفر الذين لازالوا في صفوف العدوان بأن يستفيقوا من غفلتهم ويعودوا لرشدهم ووطنهم الذي لازال يرحب بعودتهم رغم ما ارتكبوه بحقه من خيانة عظمى.

photo 2020 12 05 22 18 25photo 2020 12 05 22 18 20photo 2020 12 05 22 18 05