مقالات مشابهة

وقفة قبلية في مشورة بريف إب للتعبئة العامة ومباركة الإنتصارات

المشهد اليمني الأول/

أقيمت في قطاع مشورة بمديرية ريف إب اليوم وقفة قبلية للتحشيد والتعبئة العامة ضد العدوان ومباركة الإنتصارات في مختلف الجبهات ضمن حملة أشداء على الكفار.

وخلال الوقفة بحضور وكيل المحافظة قاسم المساوى أكد المشاركون الإستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات بقوافل العطاء من المال والرجال.

وأوضحوا في بيان صادر عن وقفتهم أن الإنتصارات والإنجازات التي تتحقق في مختلف الميادين سواء العسكرية أو الأمنية أو على طريق البناء والتنمية تعد محل فخر واعتداز لكل أبناء هذا البلد، لافتين إلى أن عهد الوصاية والهيمنة الخارجية على سيادة اليمن وقراره قد ولى إلى غير رجعة.

وعبروا عن وفائهم لدماء وتضحيات الشهداء وثباتهم على العهد بالمضي على درب هؤلاء الشهداء ومواصلة طريقهم حتى تحقيق النصر والإستقلال.

وجددوا التزامهم بمواصلة رفد الجبهات والتحشيد إلى ميادين الجهاد ضد قوى العدوان اذيال اليهود والأمريكان.

وكان الوكيل المساوى قد ألقى كلمة، دعا خلالها أبناء مشورة إلى المزيد من التحشيد ورفد الجبهات، مشيدا بالبطولات العظيمة والإنجازات الكبيرة التي يحققها أبناء هذا الشعب وابطال جيشه ولجانه الشعبية خلال معركة تصديهم وصمودهم ضد هذا العدوان وحصاره.

حضر الوقفة مدير عام مديرية ريف إب محمد الفرح ومشرف أنصار الله بالمديرية علي خرصان ومسؤول أنصار الله بقطاع مشورة علي حمود الهتار.