المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

نظم مركز النور لرعاية وتأهيل المكفوفين اليوم بصنعاء، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة اليومين العربي والعالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، تحت شعار (يوم للجميع).

وأكد وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع، اهتمام قيادة الوزارة وإدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمركز النور للمكفوفين والطلاب الدارسين فيه.

وثمن جهود إدارة المركز واهتمامها بالطلاب وتوفير احتياجاتهم.. مشيراً إلى أنه سيتم التوجيه بتوفير الاحتياجات اللازمة والضرورية والعمل على حل أي إشكاليات وعقبات تواجه المركز والطلاب الملتحقين به.

وفي الحفل الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع التنمية الاجتماعية يحيى قرواش ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب والوكيل المساعد بالوزارة لطف العلايا، تطرق مدير مركز النور حسن اسماعيل إلى الأنشطة الصفية واللاصفية التي تقام لشريحة المكفوفين الملتحقين بالمركز والتي تعزز مهاراتهم وتصقل مواهبهم.

وأكد أن المركز يضم الكثير من حفظة القرآن الكريم والموهوبين في مجالات الخطابة والشعر والإلقاء وغيرها من المجالات.. لافتاً إلى دور المركز في تخريج الطلاب وهم متسلحين بالعلم والمعرفة وقادرين على المساهمة في تنمية المجتمع.

المقالة السابقةنيويورك تايمز: ترامب يرفض تقبّل مصيره ويضغط لإلغاء النتائج
المقالة التاليةإب.. صلح قبلي في القفر ينهي قضية قتل دامت ٢٢ عاما بين آل البرح وآل المظل وسمنان