المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة إب وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان والحصار المطبق على الشعب اليمني.

واكد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون التعليم والثقافة والأوقاف عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية محمد درهم الغزالي أن التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيزها في اوساط الأمة كفيل بإعادة المكانة للأمة الإسلامية وريادتها بين الأمم وإفشال مؤامرات أعدائها.

مستنكرين استمرار الحصار وسياسة التجويع للشعب اليمني و إغلاق مطار صنعاء الدولي وإيقاف المرتبات وإحتجاز سفن الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

واوضحوا أن استمرار طباعة العملة بدون غطاء بهدف تدمير ما بقي من اقتصاد البلد يعد ضربا من الإرهاب الممنهج ضد هذا الشعب.

وأشار البيان إلى أن جرائم العدوان، تعكس مدى الحقد الدفين الذي يكنه النظامين السعودي والإماراتي تجاه الشعب اليمني، لافتين أن عهد الوصاية قد ولى إلى غير رجعة.

وعاهد المشاركون كل الشهداء بالوفاء لتضحياتهم وعدم التفريط بدمائهم.

و بدورهما أشاد غلاب والغزالي بصمود الجبهة التربوية وثبات التربويين وحرصهم على مواصلة رسالتهم التربوية في جبهاتهم التعليمية رغم انقطاع الرواتب، معبرين عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات والإنجازات العسكرية لأبطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية.

ودعا غلاب والغزالي كافة أحرار البلد إلى إحياء مناسبة ذكرى الشهيد بالتحشيد والتحرك إلى جبهات العزة والشرف وفاء للشهداء وتضحياتهم العظيمة.

حضر الوقفة مساعد مدير مكتب التربية عبدالله الشامي ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات في مكتب التربية.

photo 2020 12 10 15 39 23 photo 2020 12 10 15 39 18 photo 2020 12 10 15 39 15 photo 2020 12 10 15 39 00

المقالة السابقةفي اليوم العالمي لمكافحة الفساد.. محاربة الفساد ترجمة حقيقية لتحقيق استراتيجية الرؤية الوطنية ودولة المؤسسات
المقالة التاليةأمريكا.. وفاة وإصابة 4 أشخاص بانفجار بمصنع للكيماويات