المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

ناقش إجتماع بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الإربعاء ضم رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل وممثلو فرع إتحاد نساء اليمن التحضيرات الجارية لتنفيذ مخيم طبي مجاني لمرضى السكري والقلب بالهيئة الأحد القادم.

وأستعرض الإجتماع بحضور دور الهيئة وبنك الدم في إنجاح أنشطة المخيم الذي يستهدف تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للفقراء والمحتاجين سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

وأكد رئيس الهيئة أهمية تعزيز الشراكة مع مختلف القطاعات لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمجتمع .. مشددا على ضرورة تكاتف جهود الجميع لإقامة مخيمات طبية مجانية بالمناطق الأشد فقراً واحتياجا بمديريات المحافظة.

فيما أشارت مديرة إدارة الحالات بفرع اتحاد نساء اليمن منى الخولاني إلى أن العلاقة بين القطاع الصحي الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني تكاملية لما له من دور كبير في النهوض بالخدمات الطبية بالمحافظة.

ولفتت إلى أن المخيم الطبي الذي يتم التحضير له ويقام على مدى يومين بمستشفى الثورة يستهدف أبناء مديريات مركز المحافظة ويقدم خدمات المعاينة والفحوصات وتوزيع أدوية مجانية لمرضى السكري والقلب.

حضر الإجتماع نواب رئيس الهيئة وعدد من المختصين بفرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة.

photo ٢٠٢٠ ١٢ ٠٩ ٢١ ٤٧ ٣٦ photo ٢٠٢٠ ١٢ ٠٩ ٢١ ٤٧ ٤٢ إقامة مخيم طبي مجاني بهيئة مستشفى الثورة العام 1