المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

سيّر أبناء خمس مديريات بأمانة العاصمة اليوم، قافلة شتوية وغذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.
واحتوت القافلة المقدمة من أبناء مديريات السبعين والوحدة وبني الحارث وصنعاء القديمة ومعين، على ملابس شتوية وبطانيات ومواد غذائية متنوعة.

وخلال تسيير قافلة شتوية عبر أمين العاصمة حمود عباد، عن الفخر والاعتزاز بدور ومواقف أبناء وعقال ومشايخ المديريات في تقديم قوافل البذل والعطاء للذود عن الوطن والتصدي لقوى العدوان والغزو والاحتلال.

وأكد أن تسيير هذه القافلة يأتي عرفاناً بتضحيات المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، وتأكيداً على صمود أبناء الأمانة واستمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

ودعا أمين العاصمة، إلى استمرار رفد الجبهات بقوافل العطاء وجهود التحشيد بما يعزز من الانتصارات في مختلف الجبهات.

بدوره ثمن عضو مجلس الشورى خالد المداني، استمرار أبناء الأمانة في رفد الجبهات بقوافل الدعم للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأكد أن هذا العطاء يعزز روح التكافل.. منوهاً إلى استمرار صمود وثبات الشعب اليمني ورفده للجبهات لمواصلة معركة الاستقلال وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما أوضح مدير مديرية السبعين محمد الوشلي، أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .. مؤكدا أن استمرار القوافل الشعبية لدعم الجبهات، رسالة للأعداء بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.