المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

أقيمت اليوم في عدد من مديريات محافظة الحديدة وقفات عقب صلاة الجمعة تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي، تحت عنوان (أمريكا مصدر الشر والفساد وسبب معاناة الشعب اليمني وكل شعوب العالم ).

وأدان المشاركون في الوقفات، جرائم العدوان والحرب الاقتصادية بحق الشعب اليمني .. لافتين إلى أن هذه الجرائم لن تنال من صمود وثبات الشعب اليمني بل تزيده قوة وصلابة في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر .

وأكدت بيانات صادرة عن الوقـفات استمرار الصمود والوقوف في وجه الطغيان الأمريكي والإسرائيلي عبر أدواته من الأنظمة الخائنة والعميلة والمرتزقة، والرفض القاطع للتطبيع الذي يروج له الخونة والعملاء مع الكيان الصهيوني ..

وأشارت إلى أن التطبيع مع الكيان الصهيوني كشف عن الوجه القبيح لدول العدوان ومزايداتها السياسية.

وباركت البيانات الانتصارات التي تحققت على أيدي رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهة مأرب.. مؤكدة أهمية تعزيز الاصطفاف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره والمضي في طريق الحرية والعزة والكرامة.

شارك في الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

photo ٢٠٢٠ ١٢ ١١ ١٧ ٥٠ ٢٥ 750x430 1 photo ٢٠٢٠ ١٢ ١١ ١٧ ٥٠ ٢٤ 750x430 1 photo ٢٠٢٠ ١٢ ١١ ١٧ ٥٠ ١٧ 750x430 1 photo ٢٠٢٠ ١٢ ١١ ١٧ ٥٠ ١٦ 750x430 1 في عدد من مديريات الحديدة2 1 في عدد من مديريات الحديدة