المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

 

استقبلت مديرية الجبل بمحافظة عمران اليوم دفعة جديدة من المخدوعين الذين عادوا إلى الصف الوطني وتركوا معسكرات العدو في المناطق الحدودية ومنطقة مأرب و المناطق الجنوبية.

وخلال الاستقبال، جدد وكيل المحافظة مختار خرفشه والناطق باسم مدير عام شرطة عمران المقدم طه الهادي نائب التوجيه المعنوي، الدعوة لبقية المخدوعين الذين لا يزالون في صف العدوان إلى استغلال قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني.

من جانبهم أشاد العائدون بحسن التعامل والاستقبال من قبل الجيش واللجان الشعبية، لافتين إلى أن هذا التعامل الأخوي يجسد أصالة اليمنيين وأخلاقهم التي عرفوا بها عبر التاريخ.

وأكدت الدفعة أن تحالف العدوان ومرتزقته يمعنون في الإساءة والتعامل اللاإنساني مع كل من انخرط في صفهم، لافتين إلى أن المعتقلين في سجون العدوان يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب.

وأشار العائدون، إلى أن ما يتعرض له المخدوعين والمواطنين من امتهان في المناطق المحتلة، يستدعي من الجميع مواجهة الغزاة والعملاء حتى تحرير الوطن من دنسهم.

حضر الاستقبال مساعد مدير عام شرطة عمران قائد الأمن المركزي العقيد حسين النمري ومدير مكتب مدير عام شرطة عمران ابو علي الرازحي ونائف الحايطي نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة والمشرف الاجتماعي بمديريه عمران ابو محمد المؤيدي وضباط وافراد أمن مديرية الجبل ومشائخ ووجهاء المديرية

الجبل بعمران تستقبل دفعة جديدة من المخدوعين