المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

 

ناقشت اللجنة التحضيرية للإعداد والتجهيز للإحتفال بالذكرى السنوية للشهيد بمحافظة الحديدة اليوم السبت برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم تحضيرات إحياء الذكرى لهذا العام بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيلا المحافظة أحمد البشري ومحمد حليصي وعدد من مدراء المكاتب الخدمية ومديريات مركز المحافظة المهام والأنشطة التي يمكن تنفيذها خلال الذكرى السنوية للشهيد.

وأقر الاجتماع آلية تشكيل اللجان وتوزيع المهام المتعلقة بإقامة فعاليات ومعرض وتكريم اسر الشهداء عرفانا بالتضحيات البطولية التي سطرها الشهداء دفاعا عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

وأكد قحيم والبشري الحرص على التحضير الجيد للذكرى السنوية للشـهيد بما يليق بتضحيات الشهداء ورعاية أسرهم وذويهم .. ولفتا إلى أن قيادة السلطة المحلية لن تدخر جهدا في تقديم كامل الرعاية والعناية والاهتمام بأسر الشهداء.

وشددا على أهمية دور كافة الجهات لإنجاح الفعالية والمشاريع المتعلقة بأسر الشهداء بما يليق بعظمة تضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشارا إلى أن الإحتفال بذكرى السنوية للشـهيد لهذا العام يكتسب أهمية خاصة في ظل ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات على العدوان في مختلف الجبهات.

ودعا القائم بأعمال المحافظ ووكيل اول المحافظة رجال المال والأعمال والمؤسسات الخيرية إلى دعم مؤسسة الشهداء بما يكفل تقديم سبل الرعاية لأسر وذوي الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

صور

الذكرى السنوية للشهيد
الذكرى السنوية للشهيد

السنوية للشهيد