المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

 

نظم اليوم أبناء مديرية الظهار بمحافظة إب وقفة إحتجاجية حاشدة ضد العدوان واستمرار التطبيع العربي مع الكيان الصهيوني .

وأوضح المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة أشرف المتوكل وقاسم المساوى ونائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم ، أن ما أقدم عليه النظام الإماراتي العميل من إقامة حائط مبكى لليهود في أراضيه العربية الإسلامية يمثل انحطاطا وسقوطا مخزيا وخيانة عظمى لله وللدين وللمقدسات والقضية الفلسطينية .

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن أبناء مديرية الظهار مستمرون في رفد الجبهات والتحشيد دعما للجيش واللجان الشعبية ، معلنيين عن توجه عدد من المقاتلين عقب الوقفة إلى جبهات العزة والشرف .

واشاروا إلى أن جرائم العدوان بحق أبناء هذا البلد لن تسقط بالتقادم بل تزيد هذا الشعب عزيمة وإصرارا على المواجهة والثأر من قوى العدوان .

وبدورهما اوضح مدير المديرية حميد المتوكل ومشرف المديرية علاء السادة في كلمتيهما أن التطبيع خيانة وأن الأقنعة تكشفت وظهرت حقيقة قوى العدوان وعمالتها لليهود .

وبينا خطورة التقاعس في مواجهة مشاريع التهويد الذي يسعى نظام ال سعود وبني نهيان لتعميمه على سائر البلدان والشعوب الإسلامية .

و أكدا أن السبيل الوحيد لمواجهة أحقاد العدوان وتحرير البلد انما يكون بالتوجه إلى ميادين العزة والشرف . مشيدين بالصمود والثبات لهذا الشعب والإنتصارات التي تتحقق في مختلف الميادين والمجالات .
تخللت الوقفة قصيدة شعرية للشاعر محمد يحيى الزيدي .

حضر الوقفة أمين عام جامعة إب عبدالملك السقاف و مديرا مكتبي السياحة غانم عوسج والإعلام عبدالباسط النوعة وأمين عام المجلس المحلي بالظهار عبدالله الخولاني ومساعد مدير امن المحافظة العقيد طلال المغربي ومدير أمن الظهار العقيد علي العماد ومدير القسم الغربي العقيد لطف الوصابي ..

صور

photo ٢٠٢٠ ١٢ ١٤ ١٩ ٤٧ ٥٧ photo ٢٠٢٠ ١٢ ١٤ ١٩ ٤٧ ٥٩ photo ٢٠٢٠ ١٢ ١٤ ١٩ ٤٨ ٠٢ photo ٢٠٢٠ ١٢ ١٤ ١٩ ٤٨ ٠٤ حاشدة لأبناء الظهار بإب 1