المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

احتفت كلية الزراعة بجامعة ذمار اليوم بتخرج الدفعة 21 من قسمي الإنتاج النباتي والحيواني وتقنية حيوانية وتكنولوجيا الأغذية الزراعية والتي تضم 52 مهندساً ومهندسة زراعية.

وفي الحفل أكد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق أن كلية الزراعة من الكليات المهمة في تعزيز جهود التنمية ورفد القطاع الزراعي بالكوادر المؤهلة والمتخصصة.

وأشاد بدور جامعة ذمار وكوادرها في استمرار العملية التعليمية وتخريج الدفع المؤهلة علمياً في مختلف التخصصات .. حاثا الخريجين على ترجمة ما تلقونه خلال سنوات الدراسة في ميدان العمل الزراعي.

فيما أشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عادل العنسي إلى استمرار الجامعة في أداء رسالتها التعليمية وتأهيل الكوادر في مختلف التخصصات العلمية رغم التحديات جراء العدوان.

من جانبه أوضح عميد الكلية الدكتور فواز المنيفي أن مخرجات كلية الزراعة قادرة على المساهمة في النهوض بواقع القطاع الزراعي وتحقيق الأهداف المرجوة خلال هذه المرحلة.

تخلل الحفل بحضور مدير المؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة المهندس عبدالله الوادعي ومدير مكتب الزراعة هلال الجشاري وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام والأكاديميين وممثلي اللجنة الزراعية فقرات إنشادية معبرة.