المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

شٌيعت بصنعاء اليوم جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العميد محمد علي الجاكي والرائد مرزوق عبده أسعد والرائد رسام صالح السعيدي والنقيب زين العابدين علي الجحدبي والنقيب حاشد محسن دعقان والملازم أول أحمد محمد علي الكولي والملازم أول عبده حسن باكر والجندي أحمد مجاهد القسامي.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ومدير دائرة المدرعات العميد الركن عبدالله الشرفي ورئيس أركان الشرطة العسكرية العميد محسن السقلدي ورئيس أركان قوات الأمن المركزي العميد الركن تصحيح الحيدري وأهالي وأقارب الشهداء، اشاد المشيعون بالدور البطولي والمواقف الوطنية للشهداء وزملاؤهم في الجيش واللجان الشعبية وهم يتصدون لجحافل الغزاة والمحتلين والمرتزقة في مختلف الجبهات دفاعاُ عن السيادة الوطنية.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع مدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد أسحم وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.