المشهد اليمني الأول

أٌقيم بمديرية مناخة محافظة صنعاء اليوم الاثنين، لقاء في إطار الفعاليات المكرسة للاحتفاء بذكرى سنوية الشهيد.

وعلى هامش اللقاء تم افتتاح معرض لصور شهداء أبناء المديرية وزيارة روضة الشهداء وتسيير قافلة مساعدات عينية لأسر الشهداء مقدمة من أبناء المديرية بالتعاون مع فرع مكتب هيئة الزكاة.

وأشاد وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط بتفاعل أبناء حراز مناخة ودورهم النضالي في مواجهة العدوان وتقديم قوافل الشهداء في الدفاع عن الوطن.

وحيا صمود أبناء حراز وإسهاماتهم في رفد معركة الكرامة بالمال وقوافل العطاء.. مؤكداً السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدوره تطرق نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص إلى ثمار تضحيات الشهداء الذين جسدوا معاني الفداء في صناعة النصر وإفشال مؤامرات وأهداف العدوان.

فيما أكد مدير المديرية عبد الله المروني استمرار إحياء هذه الذكرى بما يعزز من ثقافة الشهادة والاستشهاد. لافتاً إلى أنه لا خيار أمام الشعب اليمني سوى الصمود واستلهام عوامل النصر من تضحيات شهداء الوطن.

حضر اللقاء وافتتاح المعرض نائب مدير مرور المحافظة وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومدير التربية بالمديرية عبد الله القليصي ومدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية ومؤسسة الشهداء وعدد من الوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.