المشهد اليمني الأول

نظمت مدينة ألعاب حديقة السبعين يوماً ترفيهياً مجانياً لأولاد الشهداء وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، وذلك بحضور الأستاذ طه جران – المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء ونائبه الأستاذ حسين القاضي، والشيخ عبدالله المغشي -مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين، وعدد كبير من أسر وأبناء الشهداء.

وفي تدشين اليوم المجاني المفتوح لأبناء الشهداء أكد حسين القاضي -نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء أن هذه الفعالية تجاه أبناء الشهداء تأتي كرمزاً عن الاجلال والتقدير لما يقدمه الشهداء العظماء تجاه الوطن، مشيداً بالدور الذي تقدمه مدينة ألعاب حديقة السبعين وعلى رأسها الحاج عبدالله المغشي مالك المدينة.

وأكد المالك أن أبناء الشهداء وأسرهم يستحقون منا الوفاء والتكريم طوال العام، وبما يبعث رسالة للعدوان بأننا أمة واحدة وأخوة متكاتفون للدفاع عن الوطن.

بدوره الشيخ عبدالله المغشي -مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين- أكد أن احتضان مدينة ألعاب حديقة السبعين لهذه الفعالية المجتمعية المباركة في الذكرى السنوية للشهيد للعام 2020 تأتي إكراماً للشهداء الأبرار وكحق ديني وشعبي ووطني نحو أسرهم الكريمة. الترفيهي

وقال المغشي: “يجب علينا أن ندخل الفرحة والبهجة إلى قلوب أبناء وأسر الشهداء، فهم يستحقون منا كل الحب والحنان والرعاية، ونحاول أن نبادل شهدائنا الوفاء بالوفاء، ولو بشيء يسير نظير استبسالهم في الدفاع عن الوطن”.

عبر الزائرين للحديقة من أبناء وأسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لمدينة ألعاب حديقة السبعين والقائمين عليها على منحهم هذا اليوم الترفيهي المفتوح، والذي له اسهامه في خلق البسمة على وجوههم.

الجدير بالذكر أن مدينة ألعاب حديقة السبعين تسعى دائماً إلى تبني مثل هذه الفعاليات التي تعزز أواصر الإخاء والتسامح والتكاتف المجتمعي والتراحم بين أبناء الوطن.