المشهد اليمني الأول

شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين ثمانية من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.

حيث شٌيعت جثامين الشهداء العقيد عبدالناصر غالب ثوابه والمقدم خليل علي يحيى السفياني والمقدم محمد علي محمد العماري والرائد عبدالجبار مفرح اليسري والرائد عبدالرب ناصر جعمان الملازم أول هاشم ابراهيم السقاف والمساعد نصر حمود أحمد قوزع والمساعد عبدالله محسن أحمد عامر.

وخلال مراسم التشييع التي حضرها وزير الدولة نبيه أبو نشطان ومحافظ الجوف عامر المراني وأعضاء مجلس الشورى يحيى المهدي ومحمد غالب ثوابه وأحمد محمد الشرعبي ومستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي سطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السباعي ورئيس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدد من القيادات العسكرية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.