مقالات مشابهة

أمن عمران يسير قافلة مالية وغذائية للمرابطين في الجبهات

قدمت إدارة أمن محافظة عمران قافلة البذل والعطاء المتنوعة رفدا للمرابطين في الجبهات واختتاما لفعاليات وأنشطة ذكرى الشهيد.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على المواد الغذائية وعددا من الاغنام والعسل ومبالغ نقدية، أكد مدير دائرة التوجية المنعوي العقيد حسين مصلح على أهمية استمرار تسيير قوافل الدعم والإمداد لابطال اللجيش واللجان الشعبية.

مبيناً أن القـافلة رسالة لقوى العدوان بصمود اليمنيين مهما ارتكب من جرائم حرب وإبادة جماعية ومجازر بحق الإنسانية فالشعب اليمني لم تزده فظاعة جرائم العدوان إلا قوة وصلابة وبأسا وصمودا.

من جانبه اعتبر نائب مدير عام شرطة المحافظة للمناطق الشمالية العقيد أمين أبو قشة تقديم هذه القافلة جزء من العرفان والوفاء لتضحيات المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.. لافتا إلى أهمية تقديم قوافل العطاء لايصال رسائل للعدوان بتكاتف الشعب اليمني في مواجهته.

وأكد أن الذكرى السنوي للشهيد تحيي في النفوس معاني التضحية والفداء والتكافل تجاه ما سطره الشهداء الأبرار من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان للذود عن الوطن الغالي.

وأكد البيان الصادر عن القافلة أهمية الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان والتصدي لحربه الاقتصادية.. مشددا على ضرورة حشد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان ومخططاته.