المشهد اليمني الأول

نظم أبناء مديرية المنصورية صباح اليوم وقفة احتجاجية حاشدة للتنديد بتصعيد العدوان ومرتزقته وجرائمهم المستمرة بحق سكان مدينة الحديدة والتي كان آخرها استهداف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي لقاعة المنصور بمديرية الحوك أثناء ازدحام القاعة بعرس للنساء والذي راح أكثر من 11شهيد وجريح .

وخلال الوقفة تحدث أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ علي أحمد البحر بكلمة له أدان فيها نيابة عن السلطة المحلية وكافة أبناء المديرية كل خروقات قوى العدوان والشر لاتفاق السويد بشأن الحديدة .. وأكد على الموقف الثابت لكل ابناء المديرية لمجابهة قوى اﻹستكبار ومرتزقتهم حتى تحقيق النصر واﻹنتصار لدماء الشهداء اﻷبرار .

هذا وأدان المشاركون من أبناء مديرية المنصورية وبأشد العبارات ما أقدم عليه قوى العدوان من استهداف لقاعة المنصور للأفراح بمدينة الحديدة وهي مكتضة بالنساء وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى في اول يوم من العام الجديد 2021 وكل أشكال جرائم العدوان على المحافظة .. معتبرين ذلك رسالة واضحة على نوايا العدوان ومرتزقته في سفك دماء المدنيين من النساء واﻷطفال في ظل الخروقات المستمرة لاتفاق استوكهولهم بشأن محافظة #الحديدة .

وحمل المحتجون اﻷمم المتحدة ومنظماتها المسؤولية الكاملة لصمتها حيال الجرائم المتكررة بحق سكان مدينة الحديدة والتي تطال المساكن وصالات الأفراح ويذهب ضحاياها النساء واﻷطفال بشكل مستمر.

وجدد أبناء مديرية #المنصورية تأكيدهم على دعم الجبهات بالمال والرجال وبأنهم في انتظار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية للرد على تلك الخروقات ومواجهة التصعيد بالتصعيد إلى جانب رجال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمرتزقة من كل شبر من اﻷراضي اليمنية بإذن الله .

حضر ذلك عدد من أعضاء السلطة المحلية والجانب اﻹشرافي ومدراء المكاتب التتفيذية والمشائخ والعقال والشخصيات اﻹجتماعية من مختلف مناطق وقرى المديرية .

photo ٢٠٢١ ٠١ ٠٩ ١٩ ٢٨ ٠٩ photo ٢٠٢١ ٠١ ٠٩ ١٩ ٢٨ ٠٦ photo ٢٠٢١ ٠١ ٠٩ ١٩ ٢٧ ٥٢ 1 photo ٢٠٢١ ٠١ ٠٩ ١٩ ٢٧ ٥٤ photo ٢٠٢١ ٠١ ٠٩ ١٩ ٢٨ ٠٠