المشهد اليمني الأول

اطلع محافظ حجة اللواء هلال الصوفي اليوم على سير العمل في مكتب الأشغال العامة والطرق وسير العمل بفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومستوى الانضباط الوظيفي في كافة الإدارات.

واستمع المحافظ الصوفي من إدارة المكتب ومن مدير الفرع همدان خرصان إلى شرح حول الصعوبات التي واجهت سير العمل خلال الفترة الماضية وخطة العمل للعام الجاري، وسبل تجاوزها وما تم تحقيقه بشأن السجل العقاري وتنمية الموارد بالإضافة إلى الإجراءات المتخذة للحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة.

وأكد المحافظ الصوفي أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير مستوى الأداء والعمل على إزالة مخالفات البناء في المدينة ومراكز المديريات، ودعم الجهود الهادفة الحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة وتحصيل المتأخرات وتنمية الموارد والحفاظ على المخطط العام.

كما أكد ضرورة تنفيذ الحملات المنتظمة لرفع الباعة المتجولين والبسطات من الشوارع الرئيسية وتحديد أسواق مخصصة لهم بالتنسيق مع الجهات المعنية للقضاء على الازدحام المروري وإبراز المظهر الجمالي للمدينة ومراكز المديريات، مشيداً بما لمسه من انضباط بفرع هيئة الأراضي والنجاحات المحققة في جانب السجل العقاري

واكد أهمية تلافي جوانب القصور ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المنشودة .. مؤكدا الاستعداد لتذليل المعوقات التي تواجه سير العمل.

photo ٢٠٢١ ٠١ ٠٩ ١٩ ٣٤ ٠٥ photo ٢٠٢١ ٠١ ٠٩ ١٩ ٣٤ ٠٤ 1 photo ٢٠٢١ ٠١ ٠٩ ١٩ ٣٤ ٠٣