المشهد اليمني الأول

نظمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء اليوم بعد صلاة الجمعة وقفات حاشدة تحت شعار ” المسلمون أمة واحدة والتضحيات تصنع الانتصارات”..

جدد المشاركين في الوقفات التأكيد على اصطفافهم في خندق واحد مع أحرار الامة الاسلامية وفي مقدمتها محور المقاومة..مشيرين إلى ان حمل السلاح في وجه العدو، والتضحيات هي وحدها من تصنع الانتصار والعزة والكرامة للشعوب..

منوهين إلى ما شهدته المناطق الحرة في وطننا العزيز خلال الاسبوع المنصرم من إحياء لذكرى الشهداء العظماء الذين ارتقوا خلال ستة اعوام في معركة الدفاع المقدس ضد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم، بما يعكس الروحية الجهادية والمعطائة لدى ابناء اليمن وتنامي الوعي لديهم بما يحيكه الاعداء من مخططات تستهدف الامة الاسلامية..

مشيرين الى انه بالتزامن مع احياء شعبناء لذكرى شهداؤنا العظماء فقد احياء الذكرى السنوية لاستشهاد القائدين البطلين قاسم سليماني ورفيقه مهدي المهندس..

وأكد الأحرار في بيانات للوقفات استمرار الصمود والثبات في طريق الشهداء حتى تحقيق النصر ونيل السيادة الكاملة..مؤكدين على أن المعركة واحدة لابناء اليمن ومحور المقاومة ضد الاعداء وفي مقدمتهم امريكاء وإسرائيل واحذيتهم من دول التطبيع..

وشددت البيانات على أهمية حماية الجبهة الداخلية من الاستهداف بمختلف الاساليب وفي مقدمتها الحرب الناعمة..

وأختتم المشاركون البيانات بالدعوة الى التكافل الإجتماعي وبذل المعروف تعزيزا للصمود في مواجهة تحالف العدوان.