مقالات مشابهة

المكتب السياسي لأنـ صـ ـار الله: يدين بشدة التفجير الإجرامي المزدوج في بغداد

ادان المكتب السياسي لأنصار الله التفجير الإجرامي المزدوج الذي استهدف سوق شعبي مكتظ بالمواطنين في بغداد والذي أدى إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى .

المكتب في بيان لهُ أكد أن التفجيرات ورقة أمريكية تستخدمها عبر جماعات مدعومة امريكياً وسعودياً، معتبراً إن أصحاب هذا الاسلوب الاجرامي المتوحش صنعتهم امريكا لاستخدامهم لتنفيذ مصالحها كما صرح بذلك ترامب ومن قبله هيلاري كلينتون في اكثر من بلد عربي واسلامي .

وأوضح المكتب السياسي لانصار الله إن تزامن هذه التفجيرات المتوحشة بعد تعالي اصوات الشعب العراقي الرافض للتواجد العسكري الامريكي في العراق تؤكد أن المخابرات الامريكية ستبدأ بتفعيل هذا الاسلوب وهو ما يجب الوقوف امامه بحزم وتحميل امريكا ومرتزقتها المسؤلية الكاملة على ذلك .

نص البيان

بِسْم الله الرحمن الرحيم

ندين بشدة التفجير الإجرامي المزدوج الذي استهدف سوق شعبي مكتظ بالمواطنين في بغداد والذي أدى إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى .

إننا إذ نؤكد أن التفجيرات ورقة أمريكية تستخدمها عبر جماعات مدعومة امريكيا وسعوديا فإن أصحاب هذا الاسلوب الاجرامي المتوحش صنعتهم امريكا لاستخدامهم لتنفيذ مصالحها كما صرح بذلك ترامب ومن قبله هيلاري كلينتون في اكثر من بلد عربي واسلامي .

إن تزامن هذه التفجيرات المتوحشة بعد تعالي اصوات الشعب العراقي الرافض للتواجد العسكري الامريكي في العراق تؤكد أن المخابرات الامريكية ستبدأ بتفعيل هذا الاسلوب وهو ما يجب الوقوف امامه بحزم وتحميل امريكا ومرتزقتها المسؤلية الكاملة على ذلك .

كما نؤكد أن الرد على مثل هذه الجرائم الفضيعة يثمثل في رص الصفوف ووحدة الموقف العراقي لمواجهة المؤامرات الأمريكية الرامية إلى إفقاد العراق أمنه واستقراره ومواصلة طرد قوات الإحتلال وأدواتهم الإجرامية المسماه القاعدة وداعش حتى لا يقع الشعب العراقي مجددا فريسة سهله لهذه العناصر التي كانت على وشك اسقاط العراق إبان الدعم الامريكي خلال الاعوام الماضية لولا الهبة الشعبية العراقية الجهادية الحاسمه ..

المكتب السياسي لأنصار الله
الخميس 8 جمادي الآخرة 1442هـ
الموافق 21 يناير 2021م