المشهد اليمني الأول/

 

دشن محافظ محافظة المحويت اللواء فيصل بن حيدر ومعه المسؤول العام لأنصار الله بمحافظة المحويت الأستاذ عزيز الهطفي اليوم السبت بمدينة المحويت الذكرى السنوية للشهيد بحضور كبير لأسر وذوي الشهداء.

 

وبحضور عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد قامت قيادة محافظة المحويت بافتتاح معرض وروضة الشهداء بمدينة المحويت ايذانا ببداء الذكرى.

 

وأكد المحافظ حيدر على عظمة هذه المناسبة التي تعبر عن عظيم التضحية الجليلة التي وهب من خلالها الشهداء أرواحهم الطاهرة في سبيل الله وفداء لعزة وكرامة الشعب اليمني العظيم

 

وأضاف اللواء فيصل بن حيدر أن الدروس العظيمة التي صدرها الشهداء ستبقى ماثلة لكل الأجيال المتعاقبة لتستلهم منها الدروس والعبر.

 

من جانبه أكد المسؤول العام لأنصار الله بمحافظة المحويت الأستاذ عزيز الهطفي على الوفاء لكل أسرة شهيد وعلى أن أسر الشهداء هم في سلم أولويات الرعاية والاهتمام.

 

وأشار الهطفي إلى ما تولية قيادة الثورة ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي محمد المشاط من رعاية واهتمام لأسر الشهداء وذلك لإسهامهم الكبير والفاعل في الدفاع عن الدين وكرامة الشعب في وجه قوى الطغيان والاستبداد ممثلة بالعدوان السعودي الأمريكي

 

من جانبهم أكدت أسر وذوي الشهداء عن سعادتهم بهذا اليوم العظيم الذي لن يزيد الجميع إلا صبرا وصمودا وثبات على النهج الذي مضى وضحى من أجله الشهداء العظام.

 

حضر الفعالية عدد من وكلاء المحافظة والوجهاء والشخصيات الإجتماعية.