مقالات مشابهة

محافظة عمران تقيم فعالية ختامية للذكرى السنوية للشهيد

المشهد اليمني الأول/

نظم أبناء محافظة عمران، يوم الثلاثاء، فعالية ختامية بالذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ “

وفى الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة فيصل جعمان ووكلا المحافظة عبد العزيز خرفشة والصعر ومدير المكتب الإشرافي بالمحافظة عبد الصبور حميدان ورئيس مجلس التلاحم القبلي جبران مرفق .. القي مدير عام مديرية الجبل أبو سهيل الضياني كلمة رحب بها بالحاضرين جميعا وأشاد بالحضور المشرف في الفعالية الختامية لذكرى لسنوية للشهيد والذي يعكس التقدير والعرفان بدور الشهداء وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان.

كما القي خرفشة كلمة أشار فيها عن عظمة الشهداء وتضحياتهم العظيمة مستذكراً مواقفهم البطولية التي مرغت أنوف الأعداء في التراب ونكلوا بهم أشد التنكيل ببأسهم المستمد من بأس الله وجبروته.

ونوه خرفشة إلى أن الاهتمام بأسر وذوي الشهداء لا يقتصر فقط على أسبوع واحد او ذكرى بعينها بل هو في كل أيام العام وفي إي زمن فهم من يستحقوا كل الرعاية والاهتمام فهم الأوائل في سلم الأولويات .

وأكد الحاضرون على الوقوف صفا واحد ضد المعتدين وان لا خيار لنا إلا التوجه إلي جبهات العز والشرف ورفدها بالمال والرجال.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والفقرات الثقافية والإنشادية واسكتش وقصائد شعرية عبرت جميعها عن عظمة الشهداء وعظيم تضحياتهم في سبيل الله وإعلاء راية الحق.