مقالات مشابهة

أمين عام حركة الجهاد النخالة: المقاومة جعلت كيان الاحتلال أوهن من بيت العنكبوت

أكد القائد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين، أن المقاومة الفلسطينية تذل الكيان الصهيوني يومياً، وتخلق وقائع على الأرض وسوف تصمد وتحقق الانتصار.

وقال النخالة في كلمة له أمام جمع من الجمهور في الضاحية الجنوبية بلبنان :” نحن في معركة كبرى تدور رحالها على أرض فلسطين، وسرايا القدس المظفرة وكتائب القسام الباسلة وبقية الفصائل يسطرون صفحة جديدة في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى”.

وأكد النخالة على أن القدس ستبقى عنوان الصراع مع المشروع الصهيوني. وأوضح، أن المقاومة تضع العدو في مأزق تاريخي لم يسبق له مثيل، والكيان الصهيوني يعجز عن خوض معركة برية مع رجال المقاومة.

وقال النـخالة:”إن المقاومة تذل الكيان الصهيوني يومياً وتخلق وقائع على الأرض وسوف تصمد وتحقق الانتصار، ونوقع الخسائر بالعدو ونذل كبرياءه والمعركة لم تنته بعد”. وشدد على أن ماترونه اليوم هو الجزء اليسير من دعم الجمهورية للمقاومة، فيما أن كيان العدو أبرم صفقة أسلحة جديدة مع واشنطن تعويضاً لما تم قصفه على بيوت المواطنين.

وشدد النخالة، على أن المقاومة جعلت كيان العدو أوهن من بيت العنكبوت مجدداً، فمستوطنو الاحتلال يقطنون الملاجئ لأننا نذلهم ونوقع بهم الخسائر.