المشهد اليمني الأول

أعلن الإعلام الحربي السيطرة الكاملة للـ الجيش واللجان على أكثر من أربعين موقعا عسكريا (أكثر من 150 كم مربع ) في محور جيزان بالعمق السعودي.

وعرض الإعلام الحربي مشاهد تفصيلية للعملية العسكرية الواسعة والتي تمكن الجيش واللجان فيها من تحرير أكثر من 40 موقع بمحور جيزان ودحر قوات الجيش السعودي ومرتزقة الجيش السوداني ومرتزقة العدوان المتمركزة فيها وتكبيدهم خسائر فادحة في العديد والعتاد، في عملية هجومية واسعة شاركت فيها مختلف الوحدات القتالية.

وأسفرت العملية عن مصرع وإصابة وأسر أكثر من 200 من قوات الجيش السعودي ومرتزقة الجيش السوداني والمنافقين، فيما تخطت المدرعات والآليات المدمرة والتي تم إحراقها أكثر من 60 آلية ومدرعة موثقة بعدسة الإعلام الحربي.

واتخذت العملية عدد من المسارات الرئيسية والفرعية انتهت بتحرير وتأمين عدد كبير من الجبال والمواقع والتباب، واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة وعدد من المدرعات والآليات.

العملية الهجومية الواسعة جيزان 2 scaled

المقالة السابقةطيران العدوان السعودي يخرق اتفاق التهدئة ويشن 6 غارات جوية على الحديدة
المقالة التاليةألمانيا تعترف رسمياً بارتكاب إبادة جماعية وقت استعمار ناميبيا بعد اعتراف فرنسا بفظائع رواندا..متى يأتي اليوم الذي تعترف فيه بريطانيا واميركا بقتل وتشريد الشعب الفلسطيني؟؟