مقالات مشابهة

اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بريمة تناقش مهام اللجنة والية استقبال المغرر بهم ..

 

المشهد اليمني الأول |ريمة 

ناقشت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري اليوم مهام اللجنة وآلية إستقبال المغرر بهم والترتيبات الجارية وفقا للوائح الداخلية المقرة من اللجنة الرئاسية للعفو العام.

وأقر الإجتماع تشكيل لجان مساعدة على مستوى المديريات بهدف إستفادة المغرر بهم من قرار العفو العام وتوسيع المشاركة المجتمعية للإستفادة من قرار العفو العام.

كما اقر الاجتماع إطلاق 20سجينا من المغرر بهم المضبوطين على ذمة مساندة العدوان وتبني أعمال عدائية تستهدف أمن وإستقرار الوطن وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لقرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.

وحدد الإجتماع تحديد مقررات إستقبال العائدين والمتقدمين للاستفادة من قرار العفو العام في مدينة الجبين وربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام وبالعاصمة صنعاء .

وشدد الاجتماع علي اهمية سرعة الأجهزة الأمنية بالبت في ملفات بقية المحتجزين في السجون والأقسام من المغرر بهم ممن تم ضبطهم على ذمة مساندة العدوان والرفع بتقارير إلى اللجنة للفصل فيها بما يضمن إستفادة أكبر عدد من المغرر بهم من قرار العفو العام.

وأكد المحافظ العمري أهمية إسهام المجتمع في مساندة جهود اللجنة من خلال التواصل مع المغرر بهم ونصحهم بالعودة وترك ما يقومون به من أعمال عدائية تستهدف الوطن وتساند تحالف العدوان.

وجدد العمري دعوته لكل المغرر بهم في مساندة العدوان وممن يتبنون أعمال إجرامية تستهدف أمن واستقرار الوطن العودة إلى رشدهم والإستفادة من قرار العفو العام وممارسة حياتهم الطبيعية في المجتمع.

ووجه محافظ ريمة بمباشرة اللجنة الفرعية بالمحافظة ولجان الاستقبال الميدانية للمهام الموكلة إليها والبدء في استقبال طلبات المغرر بهم من خلال المقرات المحدده لاستقبالهم.

 

 

 

15369836_112768909215235_111097701_o15409578_112768939215232_2131045680_o