المشهد اليمني الأول/

ألقت ما تسمى “قوات الأمن الخاصة”، التابعة للفار هادي، فرع محافظة الضالع، القبض على 14 ضابطاً وجندياً، تابعين للحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، بعد ما حاولوا التسلل إلى مدينة عدن عبر طريق فرعية.

وأكدت قوات هادي، أنها تمكنت مساء يوم أمس، من إلقاء القبض على الضباط والجنود على متن إحدى الباصات، أثناء محاولتهم الدخول إلى عدن، عبر إحدى الطرق الفرعية في محافظة الضالع.

وبعد رصد دقيق لحركة الباص، أوقفته وحده تابعة لقوات الأمن الخاصة، وتم تفتيشه قبل تحويله بمن فيه من الضباط والجنود إلى معسكر قوات الأمن الخاصة في مدينة الضالع، حيث تم إيداعهم السجن.

وأكدت قيادة قوات الأمن الخاصة، أن التحقيق كشف أن هذه العناصر، كان منسق لها من قبل بعض الجهات، الدخول إلى عدن عبر طرق فرعية في الضالع، وأن هناك سيارتين من نوع صالون، كانت تنتضر هذه العناصر في مديرية الأزارق، نهاية الخط الإسفلتي، لتتجه السيارتين بهم إلى مديرية المسيمير، ثم الإتجاه إلى عدن.

وأكد مصدر قيادي في قوات الأمن الخاصة التابعة للفار هادي، فرع محافظة الضالع، أن «القوات لن تسمح لأي ضابط أو جندي من منتسبي حرس عفاش بالمرور إلى عدن»، وحذر «كل من تسول له نفسه المرور أو تهيئة الطريق لهم، بأن العواقب سوف تكون وخيمة».

وأضاف أن قوات الأمن الخاصة «على أتم الإستعداد لمواجهة مثل هذه الأعمال، وسوف تبذل المزيد من الجهود مهما كان الثمن».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا