المشهد اليمني الأول/

واصلت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملياتها المتصاعدة على مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومنافقيه في جيزان.

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول تعرض مواقع جيش النظام السعودي لعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على الحثيرة، مؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم واعطاب عدد من آلياتهم العسكرية.

وأشار المصدر لعملية هجومية أخرى على موقع القرنع ونعشاو، تم فيها إحراق 3 آليات عسكرية ومقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين واغتنام أسلحة متوسطة وخفيفة، وإنفجار آلية عسكرية للجنود السعوديين ومصرع من كان على متنها بعبوة ناسفة.

ولفت المصدر لتمكن الجيش واللجان من إعطاب طقم عسكري سعودي بقناصة في جاضع نمير، واحتراق آلية عسكرية في رقابة قيس بقصف مدفعي إستهدف تجمعات للجنود السعوديين.

وأكد المصدر العسكري تمكن وحدات القناصة من قنص 5 جنود سعوديين أربعة منهم في جاضع نمير وقرية حامضة الشمالية، والخامس في تبة القمامة.

وأفاد المصدر بتعرض تجمعات ومواقع العدو لقصف صاروخي ومدفعي عنيف في الغاوية ورقابة قيس وجاضع نمير ومعسكر المراني وقرية اللحج والحثيرة والمجازيع، مؤكداً وقوع خسائر مادية وبشرية في صفوف العدو .

ووزع الإعلام الحربي مشاهد مثيرة من كمين نوعي استهدف موكب قيادات عسكرية سعودية في جيزان، ومشاهد إنكسار زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي بينهم جنود سودانيون باتجاه منفذ حرض قبالة جيزان الإسبوع الفائت.

https://youtu.be/y7a8pzCPFsg

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا