المشهد اليمني الأول/

 

ما حذر منه السيدالقائد مرارا وتكرارا ومانبه اليه قوى العدوان والاستكبار ومادعى المغرر بهم من المرتزقة لتجنبه حتى أقام الحجة عليهم
يحدث في الساحل الغربي..

 

في تهامة و الحديدة الأمر الذي استمر الشهيد الرئيس الصماد يعد له ويعد به العدوان وأذنابه ويشرف على كل ترتيباته حتى ارتقى شهيدا .

يحدث في الساحل الغربي !!!

معركة مستمرة ولكنها وصلت ذروة استحقاقها و بلغ المجاهدون فيها ثمرة استعدادهم وتأهبهم لها وادركوا نشوة النصر المكلل بالشموخ والمتوج بالتسبيح والاستغفار في أتونها ..

يحدث في الساحل الغربي !!!

حفلة شواء ضخمة للآليات والمدرعات الحديثة والمتطورة باهضة الكلفة حتى عانق دخانها السماء وأثرت حرارة اشتعالها على الاجواء مما قد يتسبب في تفاقم أزمة ثقب الاوزون ويحول الساحل الغربي مستقبلا لأكبر مزاد مفتوح للخردة ..

يحدث في الساحل الغربي !!!

تدشين خط الرحلات الأول ذهابا فقط ومباشرة الى جهنم عبر الخطوط الجهادية اليمنية الوكيل الحصري لترحيل المنافقين مجانا .
يحدث في الساحل الغربي !!!

 

حصاد مبارك لرؤوس تعفنت العقول فيها بالتكفير والدعشنة والارهاب والتطرف ولقلوب صدأت في الصدور بتأكسد النفاق عند تفاعله مع أحماض العمالة وقواعد الإرتزاق يحاصرها الفناء من كل الجهات ويترصدها غضب الله وعذابه في كل الاوقات .
يحدث في الساحل الغربي !!!

إعادة تهيئة للمقاييس البشرية وبدء تحميل المقاييس الإلهية ليبدء الدارسون والمتابعون العمل على ضوئها في تحليل مجريات المعركة ..
يحدث في الساحل الغربي !!!

مدرعة متطورة تفر من دراجة نارية بدائية

رجلان راجلان يحاصران ويطاردان رتلا عسكريا

طائرات الرصد مسيرة محلية الصنع تقهر طائرات الاستطلاع المتطورة التقنية في رصد الاهداف

 

طائرات القصف المسيرة المحلية الصنع تحصد أهدافا دسمة وعجز الاباتشي والاف16 واخوتها من إصابة هدف عسكري يستحق الذكر
سلاح البحر المصنع والمطور محليا يحيد دور البوارج المعادية في المعركة بعد تعريفه عن نفسه بإصابة مباشرة لأول محاولات الإبرار

يحدث في الساحل الغربي !!!

تلاحم يماني منقطع النظير فيقف كل أبناء المحافظات اليمنية جنبا الى جنب مع أبناء تهامة في هذه المعركة المقدسة وفودا تلو الوفود وقوافلا تلو القوافل يفتدون اخوانهم بما يملكون وما يستطيعون دون من أو أذى ..
ـــــــــــــــــــــــ
حمير العزكي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا