المشهد اليمني الأول/

 

تتواصل الوقفات واللقاءات القبلية والشعبية للتصدي للغزو الصهيوني بوجاهه إعرابية على الساحل الغربي بأحذية وقفازات الخيانة الداخلية، وفي وقفة غاضبة خرج أبناء مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة معلنين النفير العام وتسيير قافلة للمرابطين في الساحل الغربي للتصدي للغزاة ومنافقيهم.

 

ونظم أبناء وقبائل مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة أمس السبت وقفة قبلية غاضبة تتوعد الغزاة ومنافقيهم بالدفن والطرد من كافة أراضي الجمهورية اليمنية، منددين بمجازر العدوان الأمريكي السعودي المستمرة على بحق أبناء تهامة والحديدة وكل أبناء الجمهورية.

 

وخلال الوقفة سُيِّرت قافلة كبيرة من المواشي والمواد الغذائية مقدمة من أبناء الزيدية إلى المجاهدين المرابطين في جبهة الساحل الغربي وخلال الوقفة قاموا بإحراق المنشورات التي أسقطها طيران العدوان في بعض مناطق المديرية تعبيراً على موقفهم الصارم تجاه أي محاولة لشراء وتهريب أبناء تهامة الذين لن يستسلموا مهما كانت التضحيات.

 

وأعلن أبناء مديرية الزيدية في الوقفة النفير العام والتوجه إلى جبهة الساحل الغربي وتعزيزها ورفدها بالمال والرجال لمواجهة الغزاة والمحتلين وتلقينهم الردع والدرس اللائق بهم.

 

وحيا أبناء الزيدية الأبطال المرابطين في الجبهات، موجهين الرسائل المؤازرة لهم ولتضحياتهم مؤكدين بواحدية المصير والبقاء لهم نصير وظهير وشريك حتى النصر ودحر الغزاة.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=276674022879198&id=199499507263317

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا