المشهد اليمني الأول/

 

إرتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الإثنين 16 يوليو 2018م مجازر مروعة في مديريتي زبيد والجراحي بمحافظة الحديدة، وفي مديرية شدا بمحافظة صعدة.

 

وأفاد مصدر محلي بمحافظة الحددية عن إستشهاد 6 مواطنين إثر غارة لطيران العدوان على منزل مواطن في مديرية زبيد، واستشهاد مواطن وجرح ستة أخرين كحصيلة أولية اثر استهداف طيران العدوان باص وسيارتين في الخط العام الرابط بين مديريتي زبيد والجراحي.

 

ولفت المصدر إلى شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات هستيرية على مديرية زبيد خلال الساعات الماضية، منها غارات إستهدفت منزل مواطن وخلفت مذبحة في صفوف المدنيين.

 

كما أفاد مصدر محلي بمحافظة صعدة عن إستشهاد 3 أطفال وإصابة طفلين آخرين بجروح إثر القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مديرية شدا الحدودية، لافتاً إلى شن العدو قصف صاروخي ومدفعي استهدف مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية.

 

وكان قد أفاد مصدر محلي عن إصابة مواطن في مزرعته بمديرية المتون جراء قصف مرتزقة العدوان بالأسلحة الثقيلة، لافتاً إلى إلقاء العدوان 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل بالحديدة، وشن طيران العدوان غارتين على رأس عيسى بمديرية الصليف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا