المشهد اليمني الأول/

 

وزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية لعملية سيطرة على جبل مشعل الإستراتيجي في جيزان المحتلة، خلال عملية هجومية نفذها مجاهدي الجيش واللجان الشعبية.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، بدء العملية على جبل مشعل بتمشيط مدفعي على متارس وتحصينات الجنود السعوديين، أجبر منافقي جيش النظام السعودي على ترك متارسهم، مشيراً لترافق ذلك مع تسلل المجاهدين إلى خلف متارس العدو والاشتباك معهم من مسافة قريبة.

 

وأظهرت المشاهد إحراق عدد من الأطقم العسكرية، فيما أكد المصدر إحراق 6 آليات خلال العملية، لافتاً لمصرع وإصابة العشرات المن منافقي جيش النظام السعودي.

 

وأكد المصدر العسكري أسر إثنين جنود سعوديين فيما لاذ بعضهم بالفرار للنجاه بأرواحهم.

 

كما وزع الإعلام الحربي مشاهد أخرى أظهرت أسر أحد المنافقين واغتنام عتاد خلفه المنافقين أثناء محاولات تقدمهم الفاشلة على جبل تويلق.

https://youtu.be/siI3Kbiv9N4

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الاول، عن قنص إثنين من مرتزقة الجيش السعودي في موقع مستحدث شرق جبل الدود بجيزان.

 

وفي جبهتي ميدي وحرض المتاخمتين لجيزان المحتلة، أشار المصدر إلى تمكن وحدة الهندسة من تدمير آلية عسكرية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة شمال صحراء ميدي، مؤكداً مصرع وجرح من كان على متنها.

 

وأوضح المصدر تعرض مواقع وتجمعات منافقي العدوان شمال صحراء ميدي وخلف جبل النار في حرض لقصف مدفعي حقق إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

ولفت المصدر لشن طيران العدوان الأمريكي السعودي 10 غارات على مناطق متفرقة بمديرية ميدي.

 

وكان قد أفاد المصدر عن تنفيذ مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على 3 مواقع للمنافقين قبالة الخوبة، مؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وإغتنام بعض الأسلحة المتنوعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا