المشهد اليمني الأول/

 

أكد الناطق الرسمي بإسم أنصار الله “محمد عبدالسلام” بأن مجزرة طلاب ضحيان “جريمة أخرى تضاف الى سلسلة الجرائم الفظيعة التي يرتكبها العدوان الهمجي بحق المدنيين في اليمن”.

 

وأشار عبدالسلام في تغريدة مقتضبة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر إلى حدوث “مجزرة بشعة إرتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي صباح اليوم مستهدفا حافلة طلاب في وسط مدينة ضحيان محافظة صعدة”.

 

واعتبر ناطق أنصار الله أن “سقوط العشرات من الشهداء والجرحى من الطلاب والمواطنين، جريمة أخرى تضاف الى سلسلة الجرائم الفظيعة التي يرتكبها العدوان الهمجي بحق المدنيين في اليمن”.

 

وكان قد إرتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم الخميس 9 أغسطس 2018م جريمة مروعة بحق طلاب المدارس في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة.

 

وأفاد مصدر محلي بالمحافظة بأن طيران العدوان استهدف حافلة طلاب وسط سوق مدينة ضحيان، ما أدى إلى استشهاد 39 منهم واصابة 51 آخرين.

 

واستنكر المصدر إمعان المواطنين في استهداف المدنيين و الأعيان المدنية والطرق والأسواق والمساجد في ظل صمت دولي مطبق.

 

وأفادت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بأن عشرات القتلى والجرحى سقطوا في “هجوم جوي للتحالف على باص ينقل أطفالاً في سوق ضحيان بمحافظة صعدة شمال غرب البلاد”. مشيرةً إلى عمل “الفرق الطبية في المشفى المدعوم من قبل اللجنة الدولية في اليمن”. للتعامل مع حالات الجريمة.

 

#مجزرة_طلاب_ضحيان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا